وظائف كليه الفلسفة (مفتوح)

وظائف كليه الفلسفة (مفتوح)

 عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة:

تأسست الجامعة في عام 1919 ، وانتقلت إلى حرم جامعي جديد على أحدث طراز على مساحة 270 فدانًا في القاهرة الجديدة في عام 2008. تعمل الجامعة أيضًا في منشآتها التاريخية في وسط المدينة ، حيث تقدم الأحداث الثقافية ودروس الدراسات العليا والتعليم المستمر. السكن الطلابي متاح في القاهرة الجديدة. من بين الجامعات الرائدة في المنطقة ، الجامعة الأمريكية بالقاهرة معترف بها من الولايات الوسطى. تم اعتماد برامجها الهندسية من قبل ABET ، وبرنامج الكيمياء معتمد من الجمعية الكندية للكيمياء ، وكلية الأعمال معتمدة من قبل AACSB و AMBA و EQUIS. تحتوي مكتبات الجامعة الأمريكية بالقاهرة على أكبر مجموعة بحثية باللغة الإنجليزية في المنطقة وهي جزء نشط ومتكامل من سعي الجامعة للتميز في جميع البرامج الأكاديمية والعلمية. الجامعة الأمريكية بالقاهرة هي مؤسسة باللغة الإنجليزية. خمسة وثمانين في المائة من الطلاب مصريون والباقي طلاب من ما يقرب من تسعين دولة ، معظمهم من الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية. تعتمد رواتب أعضاء هيئة التدريس ورتبتهم على المؤهلات والخبرة المهنية. وفقًا لسياسات وإجراءات الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، يحق لجميع أعضاء هيئة التدريس الحصول على مزايا سخية.

وظائف كليه الفلسفة (مفتوح)



المسمى الوظيفي:

يسعى قسم الفلسفة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) إلى توظيف وظيفتين قابلتين للتجديد لمدة أربع سنوات في الفلسفة ، للبدء في خريف 2022. ومن المتوقع أن يتابع المرشحون الناجحون أجندة بحثية نشطة. الخبرة في التدريس هي أحد الأصول. اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس. سيحصل المرشحون الناجحون على عبء تدريسي من ثلاث دورات لكل فصل دراسي ، مع تحضيرتان ، حيث سيقوم كل منهما بتدريس قسمين في الفصل الدراسي في دورة التفكير الفلسفي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة على مستوى الطلاب الجدد / السنة الثانية.


AOS: فتح


AOC: تاريخ الفلسفة ومقدمة للفلسفة (تعد القدرة على تدريس دورات المناهج التمهيدية الأساسية في التفكير الفلسفي أمرًا ضروريًا).



متطلبات:

دكتوراه. في متناول اليد وقت التعيين.



معلومة اضافية:

ستبدأ مراجعة الطلبات على الفور وتستمر حتى يتم شغل الوظيفة.



تعليمات التطبيق:

يجب على جميع المتقدمين تقديم المستندات التالية عبر الإنترنت: أ) خطاب اهتمام ، ب) سيرة ذاتية حالية ، ج) عينة كتابية أو منشور ، د) نموذج منهج يوضح كيفية تعامل مقدم الطلب مع دورة التفكير الفلسفي على مستوى طالب جديد / طالبة ، هـ) استكمال نموذج معلومات الموظفين (PIF) بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ، و) ثلاث خطابات مرجعية مرسلة مباشرة من الحكام إلى dalia.gaafar@aucegypt.edu مع سطر الموضوع AUC Philosophy 2022.


للمعلومات ، يرجى توجيه أي استفسارات إلى: rfincham@aucegypt.edu


تعليقات