Field Engineer I - MWD/LWD Halliburton

 نحن نبحث عن الأشخاص المناسبين - الأشخاص الذين يرغبون في الابتكار والإنجاز والنمو والقيادة. نجتذب أفضل المواهب ونحتفظ بها من خلال الاستثمار في موظفينا وتمكينهم من تطوير أنفسهم ومهنهم. جرب التحديات والمكافآت وفرصة العمل لدى أحد أكبر مزودي المنتجات والخدمات في العالم لصناعة الطاقة العالمية.

Field Engineer I - MWD/LWD Halliburton


تحت إشراف مباشر ، يوفر الإشراف في الموقع لعملية التسجيل أثناء الحفر (LWD) ، بما في ذلك الاستعدادات للأداة ، والحصول على البيانات ، وإنشاء السجل ومراقبة الجودة (QC) وتقديم الخدمات للعميل. يعمل كرجل ثان في دور ثانوي. يساعد في ضمان أن تكون جميع البيانات المقدمة للعميل دقيقة وفي الوقت المناسب وتفي بأعلى معايير جودة الخدمة الممكنة. يساعد في ضمان توفير البيانات المتوقعة والمطلوبة والمشاكل المحتملة للعميل. يساعد في تقديم الاستشارات الفنية لجميع عملاء Halliburton. وهذا يشمل المكونات الهيدروليكية للطين ، وتخطيط تجميع الفتحة السفلية (BHA) ، وتقييم التكوين ، واتجاهات الحفر ، ونظام الطين وديناميكيات BHA. اختبار جميع الأدوات والمعدات بشكل صحيح قبل وأثناء وبعد كل وظيفة. يحدد ويصحح المشاكل التشغيلية لمنع أو تقليل تأثير الخدمة. يساعد في استكمال جميع النماذج وقواعد البيانات والتقارير المطلوبة بدقة (أي قسائم الخدمة ، المعدات المفقودة / التالفة ، مسح موقع الإشعاع ، تقرير استقصاء العملاء في نهاية الوظيفة (EJCS) ، قاعدة بيانات التنبيه الأولى (FAD) / التصحيح والوقاية والتحسين (CPI) ). يضمن تجميع أحماض بيتا هيدروكسي كما هو مخطط ، بما في ذلك عزم دوران الماكياج الصحيح ، وتعاطي المنشطات والتعامل معها. إدراك متطلبات العملاء فيما يتعلق بإجراءات المسح الاتجاهي. يساعد في التفاعل مع الحفار الاتجاهي (DD) لضمان توافق BHA ، وتكون معلمات التشغيل المخطط لها ضمن المواصفات ويتم تطبيق مراجع وجه الأداة الصحيحة. يشارك في مبادرات تحسين الأداء. مطلوب درجة جامعية في تخصص STEM. الانتهاء من البرنامج التدريبي الأساسي M / LWD و 3-9 أشهر من العمل كبروفيسور ميداني ، LWD ، مساعد. يجب أن تكون قد اجتازت اختبارات الشركة بنجاح ، أو استوفت متطلبات إرشادات المهام. القدرة على إثبات الكفاءة الفنية للمعايير المطلوبة. يجب أن يتمتع بمهارات جيدة في الاتصال والحساب وإدخال البيانات وتسجيلها. يتطلب القدرة على قراءة سجلات آبار التكوين وتفسيرها وتفسير معلومات المسح الاتجاهي وبيانات موقع البئر الأخرى. يجب أن يمتلك شهادات السلامة الداخلية والخارجية ذات الصلة. هذا موقف ميداني.


شركة Halliburton هي شركة تكافؤ الفرص في العمل. يتم اتخاذ قرارات التوظيف بغض النظر عن العرق ، أو اللون ، أو الدين ، أو الإعاقة ، أو المعلومات الجينية ، أو الحمل ، أو الجنسية ، أو الحالة الاجتماعية ، أو الجنس / الجنس ، أو التفضيل / التوجه الجنسي ، أو الهوية الجنسية ، أو العمر ، أو الحالة العسكرية ، أو الأصل القومي ، أو أي حالة أخرى محمية بموجب قانون أو لائحة.


موقع


قطعة رقم 30 شمال القطامي ، القاهرة ، القاهرة ، مصر


تفاصيل الوظيفة


رقم الطلب: 120076

مستوى الخبرة: مبتدئ

عائلة الوظيفة: هندسة / علوم / تكنولوجيا

خط خدمة المنتج: Sperry Drilling Svcs

دوام كامل / دوام جزئي: دوام كامل


مواقع إضافية لهذا المنصب:


معلومات التعويض

الأجر تنافسي ويتناسب مع الخبرة.

للتقديم اضغط  هنااا

تعليقات