وظائف محاسبين لدي مكتب كبير بالقاهرة

 وظائف مكتب د. عبد العزيز حجازي وشركاه عن حاجته لشغر عدد كبير من الوظائف المحاسبية والمالية والسكرتارية والادارية،  

التخصصات المطلوبة 

  1. مطلوب استشاريين ضرائب – كود الوظيفة 3 – يمتلك خبرة تتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أعوام في أعمال الفحص الضريبي واعداد الاقرارات الضريبية للشركات المساهمة.
  2. مطلوب مراجعين خبرة – كود الوظيفة 2 – حاصل على بكالوريوس تجارة – يمتلك خبرة تتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أعوام في مجال المراجعة بالمكاتب المهنية.
  3. مطلوب مراجعين حديثي التخرج – كود الوظيفة 1 – التقدير العام لا يقل عن جيد من أحد الجامعات المصرية – الافضلية لخريجي قسم اللغة الانجليزية. 
  4. مطلوب مسئول الشئون المالية – كود الوظيفة 7 – يمتلك خبرة تتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أعوام في مجال الحسابات.
  5. مطلوب سكرتارية – كود الوظيفة 6  – يمتلك خبرة تتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أعوام في اعمال السكرتارية – اتقان التعامل مع الكمبيوتر.
  6. مطلوب مسئول الموارد البشرية/ الشئون الادارية – كود الوظيفة 5 – يمتلك خبرة تتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أعوام في مجال الموارد البشرية.
  7. مطلوب مديري مراجعة – كود الوظيفة 4 – يمتلك خبرة تتراوح بين خمسة إلى ثمانية أعوام في العمل بالمكاتب المهنية الكبرى أو ادارات المراجعة الداخلية بالشركات – الافضلية للحاصلين على عضوية جمعيات مهنية. 
طريقه التقديم في الوظائف الشاغرة بالشركه 

لكل من يرغب في الالتحاق بالفرص المعلن عنها، يرجى التوجه على العنوان التالي (6 شارع بولس حنا – الدقي – الجيزة – ص . ب 2132)، أو من خلال ارسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني التالي career.hegazy@crowe.com.eg.  


وظائف محاسبين لدي مكتب كبير بالقاهرة



تاريخ نشر الاعلان 2022/4/25 

مصدر الوظيفة/جريده الاهرام 

يمكنكم متابعه الوظائف المطلوبه لمختلف التخصصات والمؤهلات على موقع وظائف صح بيقدم افضل الوظائف يوميا 
تعليقات