بوابه الوظائف الحكومية بالقوي العاملة

 بوابه الوظائف الحكومية بالقوي العاملة 

 المقدمة من وزارة القوى العاملة، وذلك من 56 شركة قطاع خاص على مستوى 15 محافظة لشغل 1922 وظيفة خالية ،في عدد من التخصصات، برواتب تبدأ من 2400 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي،وذلك للتقديم عليها خلال شهر سبتمبر 2022 الجاري.


ونشرة التوظيف النصف شهرية التي تصدر عن «الوزارة» ،تعلن عن فرص عمل جديدة ،متوفرة في 15 محافظة، هي: القاهرة، الجيزة، القليوبية، الفيوم، المنيا، دمياط، الغربية، بورسعيد، البحيرة، شمال سيناء، البحر الأحمر، الوادي الجيدد، قنا، أسيوط، سوهاج .


والوظائف المطلوبة في التخصصات الأتية: أمن إداري، ومشرفين أمن، مندوبي مبيعات، محاسبين، عمال وفنيين انتاج، أخصائي تسويق، مدرسين في عدد من التخصصات، مهندسين في عدد من التخصصات، مشرفي أقسام ورديات، مندوبي علاقات عامة ،أخصائي مخازن، كيميائي، أخصائي تمويل، وكافة تخصصات وظائف الفندقة، وتخصصات أخرى .

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه في وقت سابق جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له ،وتحري المصداقية في نشر فرص العمل..و تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها،وارسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك «الفرص 

وتلقت وزارة القوى العاملة أيضاً طلب من شركة سبيد العالمية للتجارة والتوزيع لشغل 210 وظيفة خالية ،في عدد من التخصصات، برواتب تبدأ من 2900 جنيه شهريا، حتى 7 آلاف جنيه لبعض التخصصات، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر سبتمبر 2022 الجاري.


وفرص العمل المتاحة بالشركة تتمثل في: 50 سائق درجة اولى وثانية، و50 مندوب تسليم وتحصيل، و30 مندوب تسويق ومبيعات، و30 عمال مخازن، و40 فنيين تشغيل ماكينات، و10 فنى صيانة ميكانيكية .


ويشترط أن يكون سن المتقدمين على الوظائف من 21 سنة حتى 48 سنة من الذكور من ذوي الخبرة أو بدون خبرة، وعلى أن يكون التقديم بمقر الشركة بمدينة 6 أكتوبر قطعة 89. 

وزارة القوى العاملة :شركة خاصة بالجيزة تعلن عن 210 وظيفة


تلقت وزارة القوى العاملة تقريراً من مديرية القوى العاملة بالجيزة ، بشأن تلقي طلب من شركة سبيد العالمية للتجارة والتوزيع لشغل 210 وظيفة خالية ،في عدد من التخصصات، برواتب تبدأ من 2900 جنيه شهريا ، حتى 7 آلاف جنيه لبعض التخصصات ، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر سبتمبر 2022 الجاري.

طريقه التقديم في الوظائف الحكومية 

للتقديم اضغط هنا  

بوابه الوظائف الحكومية بالقوي العاملة


تاريخ نشر الاعلان 2022/9/23  

مصدر الوظيفه/جريده المصري اليوم 

يمكنكم متابعه الوظائف المطلوبة لمختلف التخصصات والمؤهلات على موقع وظائف صح بيقدم افضل الوظائف يوميا 


تعليقات