وظائف مصر اختصاصي خزينة – راية القابضة للاستثمارات المالية #وظائف_مصر

اختصاصي خزينة – راية القابضة للاستثمارات المالية وظائف مصر


اعلنت احدى الشركات المعروفة عن فرص عمل ووظائف خالية تحت مسمى اختصاصي خزينة – راية القابضة للاستثمارات المالية للعمل فورا بمميزات وظيفية ممتازة والتفاصيل كالتالى
وظائف خالية فى مصر,وظائف مصر,وظائف كبرى الشركات ,وظائف وفرص عمل مصر,مطلوب للعمل اختصاصي خزينة – راية القابضة للاستثمارات المالية

اختصاصي خزينة – راية القابضة للاستثمارات المالية تفاصيل وظيفة

اختصاصي خزينة – راية القابضة للاستثمارات المالية

معلومات عنا

تأسست راية القابضة للاستثمارات المالية ، وهي تكتل استثماري رائد ، في عام 1999 في مصر برؤية أن تكون رائدة في السوق وأن تنمو لتصبح تكتلاً ماليًا قويًا مع عمليات متعددة الأوجه.

يقع المقر الرئيسي لشركة راية القابضة في القاهرة ، مصر ، وتدير محفظة استثمارية متنوعة من 13 خطًا من الأعمال في مختلف صناعات الدفع الإلكتروني ، وتكنولوجيا المعلومات ، ومركز الاتصال ، والمباني الذكية ، والإلكترونيات الاستهلاكية ، والأغذية والمشروبات ، والنقل البري ، وإعادة تصنيع PET و سلع استهلاكية. راية القابضة مدرجة في البورصة المصرية (EGX) منذ عام 2005 ، بينما تعمل الشركة على تمكين أكثر من 12000 موظف ماهر ، وتستوعب قاعدة عملاء دولية واسعة من مكاتب مقرها في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وبولندا ونيجيريا وتنزانيا.

تشمل مجالات أعمال راية: أمان للدفع الإلكتروني ، أمان للخدمات المالية ، أسطول ، تجربة عملاء راية ، راية للأغذية ، راية لتقنية المعلومات ، راية لتجارة الأغذية ، مطاعم راية ، مباني راية الذكية ، راية للتجارة ، راية أوتو وهاير – راية. كهربائي.


اختصاصي خزينة – راية القابضة للاستثمارات المالية

Apply Now

#اختصاصي #خزينة #راية #القابضة #للاستثمارات #المالية


 اختصاصي خزينة – راية القابضة للاستثمارات المالية وظائف مصر اليوم

تعليقات