وظائف مصر موظف موارد بشرية (أخصائي تحليلات وأنظمة موارد بشرية) NOA ، المكتب الإقليمي بالقاهرة – برنامج الأغذية العالمي – مواقع أخرى #وظائف_مصر

موظف موارد بشرية (أخصائي تحليلات وأنظمة موارد بشرية) NOA ، المكتب الإقليمي بالقاهرة – برنامج الأغذية العالمي – مواقع أخرى وظائف مصر


اعلنت احدى الشركات المعروفة عن فرص عمل ووظائف خالية تحت مسمى موظف موارد بشرية (أخصائي تحليلات وأنظمة موارد بشرية) NOA ، المكتب الإقليمي بالقاهرة – برنامج الأغذية العالمي – مواقع أخرى للعمل فورا بمميزات وظيفية ممتازة والتفاصيل كالتالى
وظائف خالية فى مصر,وظائف مصر,وظائف كبرى الشركات ,وظائف وفرص عمل مصر,مطلوب للعمل موظف موارد بشرية (أخصائي تحليلات وأنظمة موارد بشرية) NOA ، المكتب الإقليمي بالقاهرة – برنامج الأغذية العالمي – مواقع أخرى

موظف موارد بشرية (أخصائي تحليلات وأنظمة موارد بشرية) NOA ، المكتب الإقليمي بالقاهرة – برنامج الأغذية العالمي – مواقع أخرى تفاصيل وظيفة

موظف موارد بشرية (أخصائي تحليلات وأنظمة موارد بشرية) NOA ، المكتب الإقليمي بالقاهرة – برنامج الأغذية العالمي – مواقع أخرى

المسمى الوظيفي

الغرض من الوظيفة

سيكون مقر موظف الموارد البشرية الوطني في القاهرة ، المكتب الإقليمي بمصر ، وسيقدم الدعم التشغيلي لـ 17 مكتبًا قطريًا ينتمون إلى هذه المنطقة. سيكون شاغل الوظيفة مسؤولاً عن الرقابة الإقليمية الشاملة من حيث جودة البيانات في أنظمة الموارد البشرية المؤسسية في البرنامج ، وتحليلات بيانات الموارد البشرية ، وإعداد التقارير للمنطقة. وسيقوم شاغل الوظيفة أيضًا ببناء قدرات مجتمع الموارد البشرية داخل المنطقة على أنظمة الموارد البشرية المؤسسية في برنامج الأغذية العالمي.

من المتوقع أن يقدم شاغل الوظيفة خدمة موارد بشرية محترفة تركز على العميل ، والحفاظ على شراكة قوية مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة في وظيفة الموارد البشرية ومع العملاء في المنطقة ، ولديه شغف بالتفاصيل والتحليلات وإعداد التقارير.

سيقدم المرشح الناجح مجموعة كاملة من خدمات دعم الموارد البشرية لضمان التنفيذ الدقيق لسياسات وإجراءات البرنامج وتسهيل الأداء الفعال لخدمات الموارد البشرية الإقليمية التي تركز على العميل والموجهة نحو الاستراتيجية.

المسؤوليات الرئيسية (ليست شاملة)

  1. العمل كنقطة اتصال للموارد البشرية لإعداد التقارير والتحليل الإقليمي. تحليل وتقديم البيانات (مع الاتجاهات) والتقارير والرؤى وتحديد الأخطاء وتقديم المشورة بشأن الحلول.
  2. تصميم وتقديم العروض التقديمية ولوحات المعلومات المفهومة المتعلقة بتحليلات الموارد البشرية (تحليل القوى العاملة). تطوير وتجميع لوحة معلومات الموارد البشرية الإقليمية.
  3. الإشراف على جودة البيانات وسلامتها في نظام SAP للمنطقة. جدولة التقارير لضمان التحقق من صحة البيانات عبر أنظمة البرنامج. تحليل مجالات التحسين المحتملة.
  4. قيادة مجتمع خبراء العمليات المحلية (LPEs) الإقليمي. تقديم التوجيه والدعم إلى LPEs بشأن قضايا النظام المعقدة. إنشاء آليات اتصال منتظمة (ندوة عبر الإنترنت ، مؤتمر عن بعد) لتبادل المعرفة والإنجازات والإرشادات. مراقبة مشاركة المجتمع LPEs.
  5. معالجة الأخطاء المعلقة في أنظمة الموارد البشرية في البرنامج وحلها بشكل استباقي ، وتقديم التوجيه والمشورة بشأن فرص بناء القدرات المحتملة داخل المنطقة الجغرافية المعنية من LPE.
  6. ضم موظفين جدد في مجال الموارد البشرية في المنطقة للتأكد من أن فرق الموارد البشرية بارعة في استخدام أنظمة الموارد البشرية (WINGS) ، في تنفيذ المعاملات المهمة ، وتحليل بيانات الموارد البشرية الدقيقة والإبلاغ عنها.
  7. توفير تدريب تنشيطي على أنظمة الموارد البشرية للمستخدمين (WINGS و PASport)
  8. تحديد الاحتياجات المتطورة للمؤسسة والتوصية بالتغييرات في عمليات وإجراءات الموارد البشرية وأنظمة الموارد البشرية وآليات إعداد تقارير الموارد البشرية لدعم التحسينات في خدمات الموارد البشرية.
  9. التحليل والاستجابة لمختلف استفسارات النظام الداخلية والخارجية ، للتأكد من أن العملاء على اطلاع جيد وأن أنشطة فريق الموارد البشرية تتماشى مع أهداف البرنامج الأوسع.
  10. تحليل آثار النظام للسياسات / الإجراءات المعلنة حديثًا ، وتطوير مواد التدريب حسب الحاجة ، وتقديم دورات تدريبية لمجتمع الموارد البشرية الإقليمي لضمان فهم واضح للابتكارات والتطبيق المتسق في جميع أنحاء المنطقة.
  11. قيادة مشروع إقليمي لمبادرة الخدمة الذاتية الجديدة لبرنامج الأغذية العالمي. التنسيق والتعاون بشكل وثيق مع فريق إدارة المشروع في المقر الرئيسي لإطلاق الأدوات الجديدة لمجتمع الموارد البشرية الإقليمي.
  12. نقطة الاتصال الإقليمية لنظام التذاكر HR GSMT. قم بالرد على الاستفسارات الداخلية كما هو مطلوب لأداة GSMT.
  13. منسق المشروع الإقليمي لمشروع HCM (Workday) الجاري وهو برنامج قائم على السحابة متخصص في إدارة رأس المال البشري. أيضًا ، شارك وقدم التدريب المطلوب لفريق الموارد البشرية الإقليمي.
  14. إنشاء منهج لتدريب الأنظمة وتقديمه إلى فريق الموارد البشرية الإقليمي كما هو مطلوب

مهارات

الحد الأدنى من المؤهلات القياسية

تعليم:

شهادة جامعية متقدمة في إدارة الموارد البشرية ، أو الإدارة العامة أو الأعمال ، أو علم النفس الصناعي ، أو الإحصاء ، أو غيرها من المجالات ذات الصلة ، أو الدرجة الجامعية الأولى مع سنوات إضافية من الخبرة العملية والدورات التدريبية / الدورات التدريبية ذات الصلة.

خبرة في العمل:

  • ثلاث سنوات أو أكثر من الخبرة المهنية بعد التخرج في الموارد البشرية.
  • تتطلب طبيعة الوظيفة أن يكون شاغل الوظيفة بارعًا في تطبيقات MS365 ، ولديه مهارات متقدمة في برامج MS Office العامة (Word ، Excel ، Powerpoint ، Publisher) في برنامج TABLEAU.
  • أن يكون لديه الخبرة والمعرفة في التعامل مع أنظمة إدارة بيانات الموارد البشرية والقدرة على تحليل البيانات واستخراج التقارير بعين ثاقبة قادرة على اكتشاف الأخطاء.

مهارات المعرفة:

من المتوقع أن يكون شاغل الوظيفة موجهًا نحو العميل ، ومنظمًا جيدًا ، وقادرًا على تحليل البيانات ، وتحديد الأخطاء ، وإنتاج التقارير. مهمة شغوفة بالتفاصيل ومستعد بشكل بناء لتحدي الوضع الراهن بغرض التحسين والتحسين.

اللغات:

إتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة.

تفاصيل الوظيفة

مكان العمل
القاهرة، مصر
قطاع الشركة
منظمة غير ربحية
نوع الشركة
منظمة غير ربحية
الدور الوظيفي
الموارد البشرية والتوظيف
نوع الوظيفة
موظف بدوام كامل
نطاق الراتب الشهري
غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة
1


موظف موارد بشرية (أخصائي تحليلات وأنظمة موارد بشرية) NOA ، المكتب الإقليمي بالقاهرة – برنامج الأغذية العالمي – مواقع أخرى

Apply Now

#موظف #موارد #بشرية #أخصائي #تحليلات #وأنظمة #موارد #بشرية #NOA #المكتب #الإقليمي #بالقاهرة #برنامج #الأغذية #العالمي #مواقع #أخرى


 موظف موارد بشرية (أخصائي تحليلات وأنظمة موارد بشرية) NOA ، المكتب الإقليمي بالقاهرة – برنامج الأغذية العالمي – مواقع أخرى وظائف مصر اليوم

تعليقات