SAP Retail Sales & Distribution – مجموعة الفطيم jobs in uae #وظائف_الامارات

SAP Retail Sales & Distribution – مجموعة الفطيم jobs in uae وظائف الامارات


مطلوب للعمل فى الامارات موظفين للعمل بوظيفة SAP Retail Sales & Distribution – مجموعة الفطيم jobs in uae بمرتب مجزى ومميزات مهنية متميزة والتفاصيل كالاتى

تفاصيل وظيفة SAP Retail Sales & Distribution – مجموعة الفطيم jobs in uae


SAP Retail Sales & Distribution – مجموعة الفطيم

معلومات عنا

تأسست الفطيم في الثلاثينيات كشركة تجارية ، وهي واحدة من أكثر بيوت الأعمال التجارية الإقليمية تقدمًا ويقع مقرها الرئيسي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

منظم إلى ستة أقسام ؛ السيارات والتجزئة والإلكترونيات والهندسة والتكنولوجيا والعقارات والخدمات المالية والخدمات العامة ، تعمل الفطيم من خلال أكثر من 60 شركة وتحافظ على نهج لامركزي ، مما يمنح الشركات الفردية المرونة والتنوع للحفاظ على موقف تنافسي.

توظف أكثر من 20000 شخص في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وقطر وعمان ومصر وسوريا وباكستان وسنغافورة وأوروبا ، وهذا النهج يفيد الموظفين ، ويوفر ثقافة عمل محددة بوضوح حيث يتم تمكين الأفراد بالسلطة والمسؤولية عن عملهم .

يعود نجاح الفطيم إلى إدارة التغيير بشكل استباقي مع الحفاظ على قيم النزاهة والخدمة والمسؤولية الاجتماعية. تهيمن غالبية الشركات ، المبنية على مجموعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة ، على قطاعها.


SAP Retail Sales & Distribution – مجموعة الفطيم

Apply Now

#SAP #Retail #Sales #Distribution #مجموعة #الفطيم


وظائف الامارات SAP Retail Sales & Distribution – مجموعة الفطيم jobs in uae اليوم



وظائف الامارات اليوم,فرص عمل فى الامارات,وظائف شاغرة فى الامارات,مطلوب موظفين للعمل SAP Retail Sales & Distribution – مجموعة الفطيم jobs in uae فى الامارات
تعليقات