وظائف الكويت مدير مكتب الاستقبال – أنثى (أوروبية) – الصيادون المهنيون #وظائف_الكويت

مدير مكتب الاستقبال – أنثى (أوروبية) – الصيادون المهنيون وظائف شاغرة فى الكويت مطلوب للعمل


اعلنت شركة كبرى عن وظائف خالية فى دولة الكويت وسنوافيكم بتفاصيل الوظيفة المطلوبة تحت مسمى مدير مكتب الاستقبال – أنثى (أوروبية) – الصيادون المهنيون

تفاصيل وظيفة مدير مكتب الاستقبال – أنثى (أوروبية) – الصيادون المهنيون


مدير مكتب الاستقبال – أنثى (أوروبية) – الصيادون المهنيون

سيتطلع مطعم إيطالي جديد للطعام الفاخر يبدأ عملياته في الكويت قريبًا إلى تعيين مدير مكتب استقبال.

الغرض من الوظيفة

يلعب مدير مكتب الاستقبال دورًا حاسمًا في ضمان تجربة استثنائية لا تُنسى لضيوفنا ، فهو مسؤول عن الترحيب بالضيوف وخدمة احتياجاتهم وبناء علاقات إيجابية مع الضيوف باعتباره المسؤول المباشر عن الانطباع الأول والأخير لضيوفنا. يتمثل أحد الجوانب المهمة للدور في العمل عن كثب مع فريق مضيفة مكتب الاستقبال من أجل ضمان تلبية توقعات ضيوفنا وتسليمها من بداية تجربتهم إلى لحظة مغادرتهم.

مسؤوليات و واجبات

1. ضمان تجربة ضيف استثنائية لا تُنسى من خلال العمل عن كثب مع الفريق لضمان تلبية توقعات ضيوفنا وتسليمها من بداية تجربتهم إلى لحظة مغادرتهم.

2. استكمال خدمة الاستقبال وفق معايير المهام المعينة والتدريب.

3. التأكد من حصول جميع ضيوفنا على انطباع إيجابي ودافئ ومهني أولاً وأخيراً ، بما في ذلك: فتح المدخل للضيوف للدخول والخروج ؛ تذكر أسماء الضيوف والطلبات الخاصة ؛ مرافقة الضيوف إلى الطاولات المخصصة لهم مع القوائم ؛ وشكر الأسئلة عند المغادرة بدعوة حارة للعودة.

4. العمل كوجه للمطعم ، واستغرق وقتًا في الاستماع إلى كل ضيف وفهمه والتفاعل معه والتعرف عليه. تذكر أسماء الضيوف وعدد الأشخاص والطلبات الخاصة. الحفاظ على الخصوصية والاحتراف عند التعامل مع الضيوف البارزين.

5. المساعدة في تنفيذ معايير الخدمة والتشغيل ، في مكتب الاستقبال والفريق ، من خلال الإشراف المنضبط مع الاهتمام المطلق بالتفاصيل.

6. تأكد من أن جودة الخدمة والمعايير في البار تعكس تلك المقدمة في المطعم ، دون المساس بخطوات الحجز.

7. مسؤول عن الإشراف على الوظائف اليومية لجميع موظفي مكتب الاستقبال ، وضمان العمليات الناجحة وتحفيز الفريق على تقديم خدمة استثنائية لضيوفنا. وسيشمل ذلك التعامل كنقطة اتصال أولى لأي استفسارات من الضيف ونهج الضيف الأولي. وسيشمل ذلك أيضًا التواصل بشكل ممتاز ومناسب مع ضيوفنا ، والذي سيتضمن التحقق مع العملاء عند المغادرة لضمان رضاهم عن التجربة بشكل عام.

8-مساعدة المدير العام بالتقارير و / أو التقييمات المتعلقة بالإجراءات والسياسات وأساليب التشغيل ، والتي تهدف إلى تعظيم تجربة الضيف والإقبال والإيرادات. قد يشمل ذلك تقارير عن اتجاهات وفرص المبيعات أو تحديثات حول تفاعلات العملاء.

9-مساعدة الفريق التنفيذي لتنفيذ الأفكار والإجراءات لتحسين الأداء والمبيعات بشكل مستمر. وسيشمل ذلك رصد التعليقات والإبلاغ عنها ، واتجاهات الإقبال والمساعدة في تحديد المستفيدين الرئيسيين.

10. مساعدة المدير العام لتحقيق الأهداف المالية وضمان النجاح المالي للإدارة. وسيشمل ذلك المساعدة في مراجعة الأداء والإدارة الناجحة لحجم الأعمال.

11. تطوير علاقة قوية مع الضيوف الرئيسيين والعمل كقائد ومسؤول للحفاظ على قاعدة بيانات الضيف ، والتي ستتضمن تفاصيل الاتصال وتفضيلات الجدول / الطعام / الشراب والطلبات الخاصة.

12. المساعدة في التنفيذ والتحديث المستمر على دليل تشغيل مكتب الاستقبال. كن مسؤولاً في التواصل وتدريب جميع الموظفين على ذلك.

13. إبلاغ الفريق التنفيذي على الفور ، قبل منح الموافقة ، فيما يتعلق بأي طلبات خاصة يقدمها ضيوفنا فيما يتعلق بالطعام والمشروبات والترتيبات. للتأكد من أن فريق مكتب الاستقبال يسعى أيضًا للحصول على موافقة مسبقة من مدير المطعم على هذه الطلبات.

14. في النهاية يكون وجهًا وصوتًا يربطه كل ضيف بالمطعم بكماله.

15. الرد على رسائل البريد الإلكتروني فيما يتعلق بالحجوزات أو الترويج أو الاستفسارات ، وضمان الاتصال الفعال بين البار والحجوزات ومدير المطعم.

16. التعاون مع الفريق التنفيذي لرصد وتنفيذ وتسويق المبادرات.

17. التأكد من أن جميع المعدات والتركيبات والأثاث الخاص بالقسم يتم الاحتفاظ بها في أفضل إصلاح ممكن واستخدامها بطريقة آمنة وسليمة.

18-ضمان التقيد الإدارات والوعي بالبيئة والصحة والسلامة السياسات والإجراءات.

19. معرفة المرافق والقوائم والترقيات.

مدير مكتب الاستقبال – أنثى (أوروبية) – الصيادون المهنيون

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااا

#مدير #مكتب #الاستقبال #أنثى #أوروبية #الصيادون #المهنيون


وظائف الكويت مدير مكتب الاستقبال – أنثى (أوروبية) – الصيادون المهنيون اليوم


وظائف الكويت,فرص عمل شاغرة فى الكويت,وظائف شاغرة فى الكويت مدير مكتب الاستقبال – أنثى (أوروبية) – الصيادون المهنيون,وظائف خالية فى الكويت,مطلوب موظفين للعمل فى الكويت,وظائف الكويت اليوم
تعليقات