وظائف السعودية مدير عمليات المستودعات – مجموعة السنبلة

مدير عمليات المستودعات – مجموعة السنبلة

الغرض من الوظيفة: تخطيط وإدارة ومراقبة جميع الأنشطة المتعلقة بالمستودعات وجرد المخزون وصيانة المستودعات والتدبير المنزلي لضمان استلام البضائع وتخزينها واستعادتها وإرسالها في الوقت المناسب إلى عملاء السنبلة.

إستراتيجية

§ تطوير والتوصية وتنفيذ الخطط وخطط العمل لإدارة المستودعات بما يتماشى مع إستراتيجية التوزيع والإمداد لضمان عمليات التوزيع السلس وتقليل النفايات.

§ وضع وتنفيذ خطط لموظفي المستودعات لضمان تلبية اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) ومعايير السلامة والجودة وتقديم الخدمة المثلى.

اتجاه المرؤوسين

§ إدارة موظفي المستودعات من خلال وضع الخطط الوظيفية ، وتنظيم أنشطة العمل ، ومراقبة الأداء مقابل الخطة لضمان تنفيذ أنشطة العمل بكفاءة وبطريقة متوافقة إجرائياً.

القيادة والتطوير

§ قيادة تخطيط وتنفيذ برامج التطوير لموظفي المستودعات ، بالتنسيق مع فريق الموارد البشرية ، باستخدام أساليب فعالة مثل العروض التوضيحية ، والتدريب أثناء العمل ، والدورات الفنية ، وورش العمل ، وما إلى ذلك لتلبية احتياجات تدريب الموظفين ، وتقليل الأخطاء وتحقيق أهداف الأداء.

السياسات والأنظمة والعمليات والإجراءات والمعايير والتقارير

§ قيادة تطوير سياسات وأنظمة وعمليات المستودعات وإجراءاتها لضمان التطبيق المتسق وسهولة العمليات للمرؤوسين.

§ مراقبة تعزيز الأنظمة والسياسات من قبل الجهات الحكومية مثل الهيئة العامة للغذاء والدواء والبلدية والدفاع المدني وغيرها للتأكد من التزام المستودعات والاحتفاظ بسجل شركة نظيف أمام هذه الهيئات.

§ مراجعة التقارير الموجزة المقدمة من موظفي المستودعات وإعداد تقارير الأداء النهائية لرؤساء الوظائف وأصحاب المصلحة المعنيين ، مع إبراز الإنجازات الرئيسية والقضايا والإجراءات التي تم اتخاذها ضدهم.

ميزانية

§ قيادة إعداد وتوحيد ميزانية المستودع ومراقبة النفقات لضمان أن الأنشطة ونفقات الفريق ضمن الميزانية المخصصة للتحكم في التكاليف وتعزيز الربحية.

إدارة المستودعات

§ تحسين توفر المساحة من خلال تطوير وتنفيذ أنظمة التخزين والتتبع والاسترجاع الفعالة مثل الوارد أولاً يصرف أولاً (FIFO) أو انتهاء الصلاحية أولاً (FEFO) لتقليل تكاليف التخزين وضمان سهولة نقل المواد.

§ مراقبة جداول نقل المواد في المستودعات وبين مستودعات دروب لضمان تبسيط العمليات اللوجستية والاستخدام الفعال لمعدات النقل.

ادارة المخزون

§ إدارة مخزون المستودع من خلال عدد المنتجات وتناوب المنتج لضمان تحديث سجلات النظام بدقة وعرض الكميات الصحيحة من البضائع المخزنة لتسهيل عمليات الشراء الإضافية ومتطلبات العملاء.

§ مراقبة وتحسين تدفق المواد في المستودعات من خلال تطوير خطط وجداول مسار المواد لضمان التنفيذ الفعال لنقل المواد وتقليل نفايات المواد.

رقابة جودة

§ إدارة عمليات فحص ومراقبة الجودة للتأكد من أن جميع البضائع المرسلة من المستودع إلى العملاء هي حسب طلب العميل وليست ذات جودة رديئة أو تالفة أو منتهية الصلاحية.

إدارة البضائع التالفة

§ قيادة عمليات اكتشاف وتصحيح البضائع أو العبوات التالفة لإعادة البضائع التالفة أو إعادة تعبئتها أو التخلص منها لضمان إمكانية تخزين بضائع المستودعات وفقًا للمواصفات ويمكن إرسالها إلى العملاء.

صيانة المنشأة

§ إدارة صيانة المستودع من خلال ضمان الحفاظ على المستودع في درجة الحرارة المطلوبة والنظافة المطلوبة لضمان الحفاظ على البضائع في الحالة الصحيحة.

§ تنسيق برنامج الصيانة التصحيحية للرافعة الشوكية والمركبات الثقيلة لتجنب أي توقف و / أو إهدار للوقت في العمل وضمان السلامة والحد الأدنى من تكرار الحوادث.

التحميل والتفريغ

§ المتابعة مع فريق اللوجستيات والإمداد الداخلي للبقاء على اطلاع بوقت تحرير الشحنات وموقعها ووثائقها للتأكد من أن البضائع لديها الوثائق المناسبة ويمكن تسليمها للعملاء دون أي تأخير.

§ إدارة حركة البضائع وتنسيق التحميل والتفريغ في المستودع لضمان تحميل البضائع وتفريغها بكفاءة وبطريقة آمنة لتقليل تحركات البضائع وتلف المخزون.

إدارة العلاقات

§ التنسيق والتواصل مع عملاء دروب على أساس منتظم لضمان إبقاء جميع أصحاب المصلحة على اطلاع على توفر المساحة القادمة وحل الاختناقات في المساحة بكفاءة.

§ التنسيق والتواصل مع فرق دروب الداخلية (شركات النقل ، ومقدمي خدمات المستودعات ، وما إلى ذلك) على أساس منتظم للتأكد من أن جميع أصحاب المصلحة على علم بالاحتياجات القادمة

السلامة والجودة والبيئة

§ التأكد من أن موظفي المستودعات يطبقون ويراقبون سياسات وإجراءات وضوابط إدارة السلامة والجودة والبيئة لضمان سلامة الموظفين ، والامتثال التشريعي ، وتقديم منتجات / خدمات عالية الجودة ، وموقف بيئي مسؤول.

تحسن مستمر

§ المساهمة في تحديد فرص التحسين المستمر لأنظمة المستودعات (WMS) والعمليات والممارسات مع مراعاة “أفضل الممارسات الدولية” ، وتحسين العمليات التجارية ، وخفض التكاليف ، وتحسين الإنتاجية.

إدارة العقود

§ تحديد وتأهيل المستودعات ومقدمي الخدمات الجدد


مدير عمليات المستودعات – مجموعة السنبلة

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااا

#مدير #عمليات #المستودعات #مجموعة #السنبلة

 مدير عمليات المستودعات – مجموعة السنبلة وظائف السعودية
مدير عمليات المستودعات – مجموعة السنبلة,وظائف السعودية,فرص عمل,وظائف خالية
تعليقات