وظائف الامارات مساعد تنفيذي – Michael Page International (UAE) Limited jobs in uae #وظائف_الامارات

مساعد تنفيذي – Michael Page International (UAE) Limited jobs in uae وظائف الامارات


مطلوب للعمل فى الامارات موظفين للعمل بوظيفة مساعد تنفيذي – Michael Page International (UAE) Limited jobs in uae بمرتب مجزى ومميزات مهنية متميزة والتفاصيل كالاتى

تفاصيل وظيفة مساعد تنفيذي – Michael Page International (UAE) Limited jobs in uae


مساعد تنفيذي – Michael Page International (UAE) Limited

المسمى الوظيفي

عميلنا هو شركة خدمات مالية عالمية رائدة تؤسس قاعدة في الإمارات العربية المتحدة. إنهم يتطلعون إلى توظيف مساعد تنفيذي لدعم رئيس الشراكة في دبي. نظرًا لأن العمل في مرحلة الإعداد ، سيعمل المرشح من المنزل للفترة الأولية حتى إنشاء مكتب.

تفاصيل العميل

عميلنا هو شركة خدمات مالية عالمية تقوم بإنشاء قاعدة في الإمارات العربية المتحدة. إنهم يتطلعون إلى توظيف مساعد تنفيذي متمرس لرئيس الشراكة في دبي. نظرًا لأن العمل في مرحلة الإعداد في الإمارات العربية المتحدة ، سيعمل المرشح من المنزل للفترة الأولية حتى إنشاء مكتب.

وصف
مهام السكرتارية الكاملة: تنظيم جدول مكثف. المسؤولية الأساسية عن إدارة اليوميات المتعددة ، وإدارة التغيير المستمر ، والتخطيط المكثف لسفر الأعمال على مستوى العالم. الحفاظ على الامتثال لسياسات السفر العالمية وبرامج البائعين المفضلة. استخدام أنظمة إدارة السفر التقليدية – المصاريف – السفر والترفيه. مسؤولية إدارة وتسوية النفقات المعقدة متعددة العملات باستخدام أنظمة آلية لبطاقات ائتمان الشركات (كونكور). الامتثال لمصروفات الشركة وبرنامج المعالجة والسياسات. المسؤولية عن تجميع سجلات السفر والاحتفاظ بها للأغراض الضريبية. الاتصالات: اتصال سريع وسري بين الشركة وشركائها وممثليها ومصالحها التجارية. طريقة هاتف دبلوماسية من الدرجة الأولى لفحص ومعالجة جميع المكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني الداخلية والخارجية.

حساب تعريفي

خبرة EA لا تقل عن 5 سنوات في الدعم على مستوى فريق القيادة في بيئة الشركة (يفضل تجربة الخدمة المهنية)

سكرتارية ممتازة ومهارات تنظيمية قوية جدا – دقة وحساب.

معرفة متقدمة بنظام Windows ، مع التركيز على Word و Outlook و Excel. ستكون الخبرة في استخدام Concur ميزة إضافية ، وهي معايير ممتازة في التهجئة والقواعد.

القدرة على التكيف ، والاستباقية ، والقدرة ، والسعادة للعمل كجزء من فريق.

مبدع وموجه نحو الحلول.

عرض عمل

سيتم منح المرشح الناجح لهذا الدور راتبًا شهريًا تنافسيًا بالإضافة إلى الطب ورحلات الطيران ومكافأة تقديرية. هذه فرصة مثيرة لمساعد تنفيذي متمرس للتقدم في حياتهم المهنية.

تفاصيل الوظيفة

مكان العمل
دبى، الامارات العربية المتحدة
قطاع الشركة
محاسبة
نوع الشركة
وكالة توظيف
الدور الوظيفي
سكرتارية
نوع الوظيفة
موظف بدوام كامل
نطاق الراتب الشهري
7000 دولار – 8000 دولار
عدد الوظائف الشاغرة
1

المرشح المفضل

المستوى الوظيفي
طالب / متدرّب


مساعد تنفيذي – Michael Page International (UAE) Limited

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#مساعد #تنفيذي #Michael #Page #International #UAE #Limited


وظائف الامارات مساعد تنفيذي – Michael Page International (UAE) Limited jobs in uae اليوم



وظائف الامارات اليوم,فرص عمل فى الامارات,وظائف شاغرة فى الامارات,مطلوب موظفين للعمل مساعد تنفيذي – Michael Page International (UAE) Limited jobs in uae فى الامارات
تعليقات