وظائف الامارات أخصائي مبيعات الترخيص التقني (SAAS أو أخصائي مبيعات B2B) – بيت.كوم jobs in uae #وظائف_الامارات

أخصائي مبيعات الترخيص التقني (SAAS أو أخصائي مبيعات B2B) – بيت.كوم jobs in uae وظائف الامارات


مطلوب للعمل فى الامارات موظفين للعمل بوظيفة أخصائي مبيعات الترخيص التقني (SAAS أو أخصائي مبيعات B2B) – بيت.كوم jobs in uae بمرتب مجزى ومميزات مهنية متميزة والتفاصيل كالاتى

تفاصيل وظيفة أخصائي مبيعات الترخيص التقني (SAAS أو أخصائي مبيعات B2B) – بيت.كوم jobs in uae


أخصائي مبيعات الترخيص التقني (SAAS أو أخصائي مبيعات B2B) – بيت.كوم

معلومات عنا

تأسس بيت.كوم في عام 2000 ، وأصبح من أكثر العلامات التجارية ثقة واحتراماً في المنطقة.

على مر السنين ، فزنا بالعديد من الجوائز التقديرية ، بما في ذلك “موقع التجارة الإلكترونية الرائد في المنطقة العربية” من جوائز الويب العربية (2007) ، جائزة “شركة العام” من TECOM Investments Pearl Awards (2009) ، وجائزة “أفضل الشركات للعمل في الإمارات العربية المتحدة” من مؤسسة Great Places to Work Institute (2011 ، 2012 ، 2013) ، وجائزة أفضل أماكن العمل في آسيا 2015.

إن بيت.كوم ملتزم التزاما راسخا بالمنطقة ولديه فهم ممتاز وشامل لسوق التوظيف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وطبيعة الأعمال.

يتضح هذا من خلال منصة بيت.كوم للتوظيف بثلاث لغات بالكامل ، والتي تعد الأولى والوحيدة من نوعها في المنطقة ، بالإضافة إلى مكاتبها الإقليمية الـ 12 في أبو ظبي والكويت وعمان وبيروت والقاهرة والدوحة ودبي والمنطقة الشرقية. وجدة والمنامة ومسقط والرياض.

يحتفظ بيت.كوم بفريق دعم عملاء مستمر ومتفاني قادر على العمل مباشرة مع عملائنا لضمان تحقيق أهدافهم بشكل أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة ، كما يتضح من سجل بيت.كوم الرائد في النجاح المستمر في خدمة المنطقة. الباحثون عن عمل وأصحاب العمل في العثور على الوظائف العليا وأفضل المواهب على التوالي.

مع أكثر من 44.000.000 محترف وأكثر من 40.000 مؤسسة رائدة تستخدم منصة التوظيف من بيت.كوم في جميع فئات الصناعة والمستويات المهنية ، أصبح بيت.كوم اليوم أكبر سوق فردي للمحترفين والشركات في المنطقة.


أخصائي مبيعات الترخيص التقني (SAAS أو أخصائي مبيعات B2B) – بيت.كوم

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#أخصائي #مبيعات #الترخيص #التقني #SAAS #أو #أخصائي #مبيعات #B2B #بيت.كوم


وظائف الامارات أخصائي مبيعات الترخيص التقني (SAAS أو أخصائي مبيعات B2B) – بيت.كوم jobs in uae اليوم



وظائف الامارات اليوم,فرص عمل فى الامارات,وظائف شاغرة فى الامارات,مطلوب موظفين للعمل أخصائي مبيعات الترخيص التقني (SAAS أو أخصائي مبيعات B2B) – بيت.كوم jobs in uae فى الامارات
تعليقات