وظائف السعودية سكرتير – الشركة العربية للآليات والمعدات الثقيلة.

سكرتير – الشركة العربية للآليات والمعدات الثقيلة.

معلومات عنا

شركة العربية للآلات والمعدات الثقيلة (AMHEC) تعمل في مجال تأجير الرافعات والرفع الثقيل والنقل وتأجير المعدات الثقيلة. تأسست في عام 2007 ومقرها مدينة الخبر ولها فرع في الجبيل تأسست عام 2007 في المدينة الصناعية لتلبية المتطلبات.

اسم موثوق به في تأجير المعدات الثقيلة “نحن متخصصون للغاية في توريد الرافعات المتنقلة ذات السعات المختلفة التي تتراوح من 50 طنًا إلى 500 طن من المعدات الثقيلة ومعدات النقل مثل المقطورات ذات الأرضية المنخفضة والمقطورات المسطحة ورؤوس الشاحنات واللوادر ذات العجلات والرافعات الشوكية والمصاعد البشرية و Tele- معالجات. ضواغط الهواء وآلات اللحام ومولدات الطاقة وأضواء الأبراج وما إلى ذلك ، لتناسب احتياجات العميل.

تتكون قوتنا البشرية من مشرفي معدات الحفر ومشغلي الرافعات وسائقي المقطورات ومشغلي المعدات الثقيلة وأجهزة الحفر. جميع مشغلي الرافعات والمعدات الثقيلة لدينا لديهم ترخيص حكومي سعودي ساري المفعول. مشغلو الرافعات لدينا حاصلون أيضًا على شهادة شركة أرامكو السعودية لمشغل الرافعات وترخيص صالح لطرف ثالث. لدينا حفارون معتمدون من أرامكو السعودية أيضًا.

منذ ذلك الحين من خلال خدمتنا ، شاركنا في تطوير الصناعات البتروكيماوية وعمليات منصات الحفر وتطوير البنية التحتية الأخرى حيث نساهم في نمو الأمة جنبًا إلى جنب مع المواطنين. نواصل دمج الأفكار الجديدة وجهود التحديث ، مع الاعتماد في الوقت نفسه على التجربة. المعرفة الصناعية وولاء العملاء يتراكمان على مر السنين.

AMHEC تقف في السوق نشطة ولديها سمعة تراكمية وتحمل شهادة ISO 9001: 2008 للرافعات والمعدات الثقيلة. تسعى الخبرة الإدارية الغنية والمهنيين المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة إلى خدمة وإرضاء عملائها إلى المستوى الأمثل وتحقيق التميز من خلال جودة الخدمة. معدات عالية الجودة والالتزام والاعتراف من قبل عملائنا كمؤسسة تأجير المعدات الأكثر موثوقية.


سكرتير – الشركة العربية للآليات والمعدات الثقيلة.

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااا

#سكرتير #الشركة #العربية #للآليات #والمعدات #الثقيلة

 سكرتير – الشركة العربية للآليات والمعدات الثقيلة. وظائف السعودية
سكرتير – الشركة العربية للآليات والمعدات الثقيلة.,وظائف السعودية,فرص عمل,وظائف خالية
تعليقات