وظائف الكويت أخصائي موارد بشرية – مجموعة العويد #وظائف_الكويت

أخصائي موارد بشرية – مجموعة العويد وظائف شاغرة فى الكويت مطلوب للعمل


اعلنت شركة كبرى عن وظائف خالية فى دولة الكويت وسنوافيكم بتفاصيل الوظيفة المطلوبة تحت مسمى أخصائي موارد بشرية – مجموعة العويد

تفاصيل وظيفة أخصائي موارد بشرية – مجموعة العويد


أخصائي موارد بشرية – مجموعة العويد

معلومات عنا

معلومات عنا

عسل العويد هي واحدة من أكبر الشركات في مجال منتجات العسل ، ويتم إنتاجها بفخر في الكويت وتوزيعها عبر جميع القنوات بما في ذلك منصات التجارة الإلكترونية.

يمتلك العويد أيضًا ويدير صالات عرض البيع بالتجزئة في جميع أنحاء الكويت وقريبًا جدًا في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى ، يبيع ويقدم المشورة للعملاء حول أفضل منتجات العسل والعلاج.

تمتلك العويد منشأة إنتاج خاصة بها حيث تنتج وتوزع أفضل أنواع العسل من جميع أنحاء العالم. كما تنتج وتوزع مواد غذائية أخرى متخصصة تحت علامتي العويد وساجا.

في عام 1991 ، بدأ مركز العويد للعسل للعلاج بالنحل كأول مركز متخصص للعلاج بمنتجات النحل ، من خلال الطريقة العلمية. يفخر عسل العويد بكونه الرائد في تقديم العلاج بالنقش – فرع مهم من العلاج البديل – لمنطقتنا.

ومنذ ذلك الحين ، نجح العويد في العديد من المشاريع على الصعيدين المحلي والدولي من خلال البحث والتطوير العلمي المستمر. وكخطوة أخرى ، تم تكريم العويد لتمثيل الجمعية الألمانية للعلاج بالنقشة في الكويت.

كما قام المركز ببناء وتوسيع علاقات قوية مع الجمعيات الدولية المتعلقة بعلم العلاج بالنحل ، مثل: الجمعية الأمريكية للعلاج بالنحل (AAS) ، والجمعية الألمانية للعلاج بالنحل (GAS) ، والاتحاد الدولي لرابطات النحالين (APIMONDIA) ، وأبحاث النحل الدولية. جمعية (IBRA).

كما يحرص مركز العويد على بناء فريق علمي مؤهل لخدمة علم العلاج بالنبتة.

ومع ذلك ، يعقد العويد العديد من الندوات حول العلاج بالنبق من قبل أخصائيي علاج النحل والباحثين الدوليين في المستشفيات والجامعات والمدارس والقاعات العامة. كجزء من إستراتيجية العويد لتقديم علم العلاج بالنبتة لعامة الناس.

أخصائي موارد بشرية – مجموعة العويد

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااا

#أخصائي #موارد #بشرية #مجموعة #العويد


وظائف الكويت أخصائي موارد بشرية – مجموعة العويد اليوم


وظائف الكويت,فرص عمل شاغرة فى الكويت,وظائف شاغرة فى الكويت أخصائي موارد بشرية – مجموعة العويد,وظائف خالية فى الكويت,مطلوب موظفين للعمل فى الكويت,وظائف الكويت اليوم
تعليقات