وظائف السعودية تقدير التكلفة ومهندس الاقتراح (CIVIL / MEP) – شركة AJ

تقدير التكلفة ومهندس الاقتراح (CIVIL / MEP) – شركة AJ

معلومات عنا

منذ تأسيسها في عام 1980 ، وضعت آي جاي سي معايير الإنشاءات الميكانيكية والصناعية ، لتزويد العملاء في جميع أنحاء باكستان والمملكة العربية السعودية بالتنفيذ في الوقت المناسب ، والقيمة الممتازة ، والسعر العادل ، وأعلى مستويات الجودة. نكافح لنكون الافضل. تلتزم فرق الإدارة القوية والمركزة بالأفراد والموارد والمرافق لضمان اكتمال كل مشروع بما يرضي العميل.

خطوة إلى الأمام ، من أجل تقديم خدمات التصميم / البناء ، أنشأت AJC شركتها الشقيقة AJC Engineering (Pvt.) Ltd. ، حيث يفهم فريق التصميم / البناء لدينا عملية التصميم / البناء بأكملها. إنهم بارعون تقنيًا ويمكنهم إدارة التعقيدات الميكانيكية لأي نوع من مشاريع التصميم / البناء ، من الأساسي إلى التكنولوجيا العالية. إنهم يعرفون أن وظيفتهم هي مساعدة العملاء في العثور على أسرع الطرق وأكثرها فعالية من حيث التكلفة لإكمال مشاريعهم. يوفر هذا الإعداد بشكل مستقل التصميم والدعم الهندسي التفصيلي / النسخ الاحتياطي مركزيًا لجميع فروع شركة AJ Corporation في باكستان والمملكة العربية السعودية.

هدفنا هو تحقيق الرخاء والرفاهية لأصحاب المصلحة لدينا والمجتمع ككل من خلال إضافة قيمة إلى الهندسة والتكنولوجيا والإدارة.

تصبح Visioin شركة هندسة وتصنيع وبناء على مستوى عالمي ، تعمل بشكل تشغيلي.

مهمتنا هي تزويد عملائنا بحلول عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة وموثوقة ومقاول EPC في المنزل ومصنع للمعدات والمعدات في المنطقة.


تقدير التكلفة ومهندس الاقتراح (CIVIL / MEP) – شركة AJ

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااا

#تقدير #التكلفة #ومهندس #الاقتراح #CIVIL #MEP #شركة

 تقدير التكلفة ومهندس الاقتراح (CIVIL / MEP) – شركة AJ وظائف السعودية
تقدير التكلفة ومهندس الاقتراح (CIVIL / MEP) – شركة AJ,وظائف السعودية,فرص عمل,وظائف خالية
تعليقات