وظائف الامارات سكرتير / موظف استقبال – نافكو jobs in uae #وظائف_الامارات

سكرتير / موظف استقبال – نافكو jobs in uae وظائف الامارات


مطلوب للعمل فى الامارات موظفين للعمل بوظيفة سكرتير / موظف استقبال – نافكو jobs in uae بمرتب مجزى ومميزات مهنية متميزة والتفاصيل كالاتى

تفاصيل وظيفة سكرتير / موظف استقبال – نافكو jobs in uae


سكرتير / موظف استقبال – نافكو

معلومات عنا

تأسست نافكو في دبي ، الإمارات العربية المتحدة لتصبح المنتج والمورد الرائد في العالم لحلول سلامة الحياة. من خلال إدراك أهمية وسهولة الوصول إلى خدمات السلامة المتعددة ، أصبحنا متخصصين من خلال تقديم حلول كاملة تحت سقف واحد لجميع أنواع معدات مكافحة الحرائق عالية الجودة ، وأنظمة الحماية من الحرائق ، وأجهزة إنذار الحريق ، وأنظمة الطوارئ التي يمكن معالجتها ، وأنظمة الأمن ، والمخصصة مركبات مصنوعة مثل سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف والمستشفيات المتنقلة ومركبات الإطفاء والإنقاذ في المطارات (ARFF).

مع أكثر الموظفين موهبة وتفانيًا من جميع أنحاء العالم ، تمتلك نافكو أكثر من 450 مهندسًا متحمسًا وأكثر من 3 ملايين قدم مربع من مرافق التصنيع. نقوم حاليًا بالتصدير إلى أكثر من 100 دولة حول العالم.

تم اعتماد منتجاتنا باستمرار من قبل UL و FM و BSI و LPCB و Global Mark وفقًا لأحدث معايير الجودة الدولية لالتزامها الصارم بأنظمة إدارة الجودة ISO 9001 وشهادة لأنظمة إدارة البيئة ISO 14001 و BS OHSAS 18001 للسلامة المهنية بواسطة UL DQS.

نجاحنا مدفوع بـ “شغفنا بالحماية” ؛ تتمثل رؤيتنا في أن نصبح المزود الأول في العالم للحلول المبتكرة في حماية الحياة والبيئة والممتلكات.


سكرتير / موظف استقبال – نافكو

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#سكرتير #موظف #استقبال #نافكو


وظائف الامارات سكرتير / موظف استقبال – نافكو jobs in uae اليوم



وظائف الامارات اليوم,فرص عمل فى الامارات,وظائف شاغرة فى الامارات,مطلوب موظفين للعمل سكرتير / موظف استقبال – نافكو jobs in uae فى الامارات
تعليقات