وظائف الامارات مدير رؤى المستهلك والسوق (البحث الكمي) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – جيفودان سويس إس إيه (فرع دبي) jobs in uae #وظائف_الامارات

مدير رؤى المستهلك والسوق (البحث الكمي) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – جيفودان سويس إس إيه (فرع دبي) jobs in uae وظائف الامارات


مطلوب للعمل فى الامارات موظفين للعمل بوظيفة مدير رؤى المستهلك والسوق (البحث الكمي) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – جيفودان سويس إس إيه (فرع دبي) jobs in uae بمرتب مجزى ومميزات مهنية متميزة والتفاصيل كالاتى

تفاصيل وظيفة مدير رؤى المستهلك والسوق (البحث الكمي) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – جيفودان سويس إس إيه (فرع دبي) jobs in uae


مدير رؤى المستهلك والسوق (البحث الكمي) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – جيفودان سويس إس إيه (فرع دبي)

منتجات العطور الاستهلاكية (العناية الشخصية) – مدير رؤى المستهلك والسوق (البحث الكمي) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)

مدير رؤى سوق المستهلك مع رائد عالمي في إنشاء الذوق والرفاهية والعطور والجمال ، وعضو رئيسي في فريق تطوير المنتجات الاستهلاكية العطور لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، بينما يكون مقره في دبي. مكتب – موقعك المستقبلي؟

هل أنت خبير في رؤى سوق المستهلك الكمي ولديك شغف قوي بالبيانات والأرقام ، وترغب في أخذ منعطف جديد في حياتك المهنية من خلال الانضمام إلى فريق تطوير العطور في مؤسسة رائدة وعالمية؟ ثم لا مزيد من البحث – فقد تكون هذه فرصة مثالية لك!

يقع العطر في قلب جيفودان. لدينا تاريخ غني في صناعة العطور التي تضرب على وتر حساس لدى المستهلكين. نحن مستوحون من تراثنا الغني ومساهمتنا في تحديد تطور الاتجاهات بمرور الوقت. نصنع الروائح التي تشكل حياة الناس.

تعمل حواسنا منذ اللحظة التي نستيقظ فيها في الصباح حتى نبدأ الليل. يتقاطع نظام العناية بالمستهلك والتنظيف مع المنتجات الاستهلاكية (العناية الشخصية ، والعناية بالمنزل والجو ، والعناية بالأقمشة ، والعناية بالفم) ، والعطور الجميلة (العطور) ، ومنتجات Active Beauty ، مع العطر في صميم كل تجربة. غالبًا ما تكون منتجات Givaudan الاستهلاكية (CP’s) مسؤولة عن نقلك خلال الرحلة العطرية في يومك.

يضم فريق تطوير العطور لدينا خبراء التقييم الذين هم متخصصون في التنمية العطرية ، ومتخصصون في السوق ، ومتخصصون في رؤى المستهلك والسوق ، وفرق المكتبات (المعرض) وأفضل الممارسات الذين يتعاونون بشكل وثيق مع العطارين والعملاء لدينا لإنشاء عطور فائزة. للقيام بذلك ، يقوم فريق التطوير بتحليل الاتجاهات الشمية الحالية ، والتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية ، وتقييم تفضيلات المستهلك. يعتبر فريق رؤى سوق المستهلك (CMI) شريكًا تجاريًا رئيسيًا يدعم تطوير العطور وفرق المبيعات ، ويوفر معرفة متعمقة لفهم المستهلك وتفسير نتائج الاختبار لإلهام وتوجيه تطوير واختيار حلول العطور المتخصصة لعملائنا.

نحن نتطلع حاليا لتوظيف أ “مدير رؤى المستهلك والسوق (CMI)” لفريق تطوير فئة العناية الشخصية لمنتجات العطور الاستهلاكية لدينا للتركيز على البحث الكمي للأسواق النابضة بالحياة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) ، والتي تشمل دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي ومصر والسودان وإيران وباكستان. يقع الدور في مكتبنا في دبي ، ويقدم تقاريره إلى مدير فئة العناية الشخصية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ويوفر فرصًا ممتازة للتطوير الشخصي والمهني.

بصفتك مدير CMI ، سوف تكون عمليًا وتدير نشاط رؤى السوق الاستهلاكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعملائنا الرئيسيين في بيئة B2B الخاصة بنا مع وجود نبض قوي لفضاء B2B وتتولى القيادة التنسيقية في المشاريع البحثية الإقليمية أثناء التأكد من إجابتهم على “الأسئلة الكبيرة” وراء تكليفهم بذلك. ستشترك وتدعم مركز ابتكار العطور في دبي الذي يلبي احتياجات منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستصمم نتائج المستهلك الثاقبة وتقدمها لأصحاب المصلحة الداخليين ، مثل تطوير عطور العناية الشخصية ، وفرق التسويق والمبيعات. يتضمن الدور أيضًا التعاون مع العديد من وكالات أبحاث السوق عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ؛ ومن ثم فإن مهارات التخطيط وإدارة المشاريع القوية ضرورية.

ستعمل في شركة تمس مليارات المستهلكين أكثر من مائة مرة في اليوم. بفضل تراثها الذي يمتد إلى أكثر من 250 عامًا ، تتمتع Givaudan بتاريخ طويل من ابتكار الروائح والأذواق. شغفنا هو التعاون مع العملاء والشركاء لتطوير ابتكارات تغير قواعد اللعبة في صناعات الأغذية والمشروبات والعطور والجمال. لدينا ثقافة تعمل على إلهام وتحدي وجذب قلوب وروح المستهلكين والعملاء. يتمتع عملاؤنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بملفات تعريف محلية وإقليمية ودولية ، مما يضفي التنوع والفضول على وظيفتك اليومية.

مثير للاهتمام؟ قد تكون هذه فرصتك المثالية إذا كنت ، مثلنا ، تهدف دائمًا إلى تجاوز احتياجات العملاء ، ويمكن أن تقدم قيمة ، وتكون ماهرًا في تعزيز العلاقات الممتازة!

في هذا الدور المثير ستكون مسؤولاً عن –

إدارة مشاريع أبحاث السوق الإقليمية:

  • تحديد منهجية دراسات ومشاريع أبحاث السوق الاستهلاكية.
  • التكليف والإنشاء.
  • ادارة التكاليف.
  • إدارة ومراقبة الجودة في المجال.
  • إدارة تحليل البيانات.

شراكة تجارية مع رؤى المستهلكين والسوق (CMI):

  • شراكة مع فرق تقييم العطور والعطور والمبيعات والتسويق والفرق الفنية والعمل عن كثب على مشاريع أبحاث السوق الإقليمية والاستباقية النشطة والاستباقية طوال دورة تطوير العطور.
  • تقديم تفسير متعمق للنتائج لتوجيه تطوير العطور واختيارها ، والمساعدة في بناء الأساس المنطقي لدعم عمليات التقديم الموجزة للعملاء.

كن خبير أبحاث عملائنا:

  • العمل كخبير في أبحاث السوق على اتصال مباشر مع عملائنا ، عند الاقتضاء ، لمناقشة ومراجعة استراتيجيات ومنهجيات ونتائج CMI.
  • ناقش وراجع احتياجات CMI ، وساعد في رسم الفرضيات الشمية ، وناقش منهجيات الاختبار لتوليد المعلومات الأكثر قابلية للتنفيذ وتقديم النتائج من خلال التوصيات العطرية للعملاء الداخليين والخارجيين.
  • تأكد من أننا نخزن بيانات CMI مركزيًا ويمكن الوصول إليها للرجوع إليها في المستقبل.

تعاون لتطوير الفئات:

  • تعاون مع فرق فئة العناية الشخصية لدينا ، لتوفير قيادة وخبرة CMI لتحسين طرق العمل ودعم خطط الفئات الاستباقية الاستراتيجية.
  • تحديد الفرص والفجوات في المعرفة وترجمة الأفكار من سلوكيات المستهلك إلى حلول العطور المحتملة لتوقع احتياجات السوق المستقبلية.


مدير رؤى المستهلك والسوق (البحث الكمي) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – جيفودان سويس إس إيه (فرع دبي)

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#مدير #رؤى #المستهلك #والسوق #البحث #الكمي #لمنطقة #الشرق #الأوسط #وشمال #إفريقيا #جيفودان #سويس #إس #إيه #فرع #دبي


وظائف الامارات مدير رؤى المستهلك والسوق (البحث الكمي) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – جيفودان سويس إس إيه (فرع دبي) jobs in uae اليوم



وظائف الامارات اليوم,فرص عمل فى الامارات,وظائف شاغرة فى الامارات,مطلوب موظفين للعمل مدير رؤى المستهلك والسوق (البحث الكمي) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – جيفودان سويس إس إيه (فرع دبي) jobs in uae فى الامارات
تعليقات