وظائف الامارات مدير المشروع – التقارير التنظيمية – ManpowerGroup الشرق الأوسط jobs in uae #وظائف_الامارات

مدير المشروع – التقارير التنظيمية – ManpowerGroup الشرق الأوسط jobs in uae وظائف الامارات


مطلوب للعمل فى الامارات موظفين للعمل بوظيفة مدير المشروع – التقارير التنظيمية – ManpowerGroup الشرق الأوسط jobs in uae بمرتب مجزى ومميزات مهنية متميزة والتفاصيل كالاتى

تفاصيل وظيفة مدير المشروع – التقارير التنظيمية – ManpowerGroup الشرق الأوسط jobs in uae


مدير المشروع – التقارير التنظيمية – ManpowerGroup الشرق الأوسط

المسؤوليات الرئيسية: الأنشطة الرئيسية ومجالات صنع القرار

الأهداف والتدابير النموذجية

التأثير على العمل / الوظيفة

  • تلبية متطلبات إعداد التقارير التنظيمية.
  • تلبية متطلبات تسليم المشروع لأتمتة سلطة دبي للخدمات المالية ومشروع الإصلاح الذي يحقق المواعيد النهائية والطلبات المخصصة
  • دعم رئيس التقارير التنظيمية ومدير برنامج Magnus الإقليمي في التنفيذ الناجح للمتطلبات التنظيمية الجديدة وتنفيذ تغييرات النظام.
  • دعم إعداد التقارير المالية في تسليم متطلبات إعداد التقارير وتنفيذ تغييرات النظام ، سواء الطلبات العادية أو المخصصة.

إعادة هندسة العملية لتلبية الجداول الزمنية المتسارعة وإعداد التقارير بشكل أسرع

يتم تقديم متطلبات ومشاريع إعداد التقارير التنظيمية والمالية في الوقت المحدد وبدقة جوهرية.

دعم رئيس التقارير التنظيمية ومدير برنامج Magnus الإقليمي في الإدارة الاستباقية لمشروعات إعداد التقارير الجديدة ووضع عملية لتلبية الإنجازات الجديدة في الوقت المحدد. تأكد من توقيع رئيس قسم التقارير التنظيمية على جميع المراجعات (Dress Rehearsals ، UAT) قبل بدء البث المباشر. يتضمن ذلك تغييرات النظام لتلبية متطلبات إعداد التقارير الجديدة.

مراجعة العملية باستمرار والقضاء على أوجه القصور في العملية.

تحديات كبرى

  • بيئة سريعة التطور مع تطورات منتظمة وطلبات مخصصة تتطلب الاهتمام بالتفاصيل والتحولات السريعة وعقلية النمو لإيجاد حلول جديدة ومستدامة مع تكنولوجيا المعلومات ووظائف الدعم الأخرى.
  • الاعتماد الشديد على البيانات والعمليات المتدفقة التي تتطلب فهمًا شاملاً للعمليات وثقافة تحكم قوية لضمان التسليم الفعال والفعال.
  • تنفيذ إصلاحات بازل 3. بينما تم إنشاء مسار عمل منفصل للمشروع ، سيكون هناك تأثير كبير على عمليات BAU.
  • العديد من الولايات القضائية التنظيمية بما في ذلك الدولة والمنطقة والمجموعة لكل منها قواعد وتحديات وأصحاب مصالح فريدة
  • مستوى عالٍ من التركيز على RWAs من الأعمال التجارية ، بدءًا من المعاملات الجديدة إلى مبادرات التحسين والتنبؤ والتحليلات.

سياق الدور

  • هذا دور متخصص ويتطلب أن يمتلك صاحب العمل فهمًا شاملاً لقواعد بازل و CRDIV و CRR والقواعد الأخرى المنشورة من قبل المنظمين المختلفين.
  • الخبرة المفضلة مع برنامج التغيير وإدارة المشاريع
  • جوبهولدير سوف تحتاج إلى العمل بشكل مستقل مع الحد الأدنى من الإشراف في ضمان إكمال جميع متطلبات إعداد التقارير ضمن الجداول الزمنية المطلوبة.
  • قد يتطلب الدور مشاركة مباشرة مع المنظمات العالمية (GPOs: FRRR و RWA PC ، برنامج B3) والمحلية (المدير المالي الإقليمي / CRO ، الأعمال ، ALCM ، التحليلات ، المخاطر ، إلخ.)

إدارة المخاطر

سوف يقوم صاحب العمل باستمرار بإعادة تقييم المخاطر التشغيلية المرتبطة بالدور المتأصل في الأعمال التجارية ، مع مراعاة الظروف الاقتصادية أو السوق المتغيرة والمتطلبات القانونية والتنظيمية وإجراءات وممارسات التشغيل وإعادة هيكلة الإدارة وتأثير التكنولوجيا الجديدة.

سيتم تحقيق ذلك من خلال التأكد من أن جميع الإجراءات تأخذ في الاعتبار احتمالية حدوث مخاطر تشغيلية.

وأيضًا من خلال معالجة أي مجالات اهتمام بالتزامن مع الإدارة التنفيذية و / أو الإدارة المناسبة.

مراقبة الضوابط الداخلية

جوبهولدير سوف تلتزم أيضا وتكون قادرة على إثبات الالتزام بالضوابط الداخلية. وسيتم تحقيق ذلك من خلال الالتزام بجميع الإجراءات ذات الصلة ، والاحتفاظ بالسجلات المناسبة ، وعند الاقتضاء ، من خلال التنفيذ في الوقت المناسب لنقاط التدقيق الداخلي والخارجي ، بما في ذلك القضايا التي أثارها المنظمون الخارجيون.

جوبهولدير سينفذ سياسة الامتثال للمجموعة من خلال احتواء مخاطر الامتثال بالتنسيق مع الرئيس العالمي للامتثال أو مسؤول الامتثال العالمي أو مسؤول الامتثال في المنطقة أو مسؤول الامتثال المحلي. يشمل مصطلح “الامتثال” جميع قوانين وقواعد وقواعد الخدمات المالية ذات الصلة التي يتعين على الشركة الامتثال لها.

سيتم تحقيق ذلك من خلال الالتزام بجميع العمليات / الإجراءات ذات الصلة ومن خلال الاتصال بقسم الامتثال حول مبادرات الأعمال الجديدة في أقرب فرصة. أيضًا ، وعند الاقتضاء ، من خلال ضمان توفر الموارد الكافية وتوفير التدريب ، وتعزيز ثقافة الامتثال وتحسين العلاقات مع المنظمين.


مدير المشروع – التقارير التنظيمية – ManpowerGroup الشرق الأوسط

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#مدير #المشروع #التقارير #التنظيمية #ManpowerGroup #الشرق #الأوسط


وظائف الامارات مدير المشروع – التقارير التنظيمية – ManpowerGroup الشرق الأوسط jobs in uae اليوم



وظائف الامارات اليوم,فرص عمل فى الامارات,وظائف شاغرة فى الامارات,مطلوب موظفين للعمل مدير المشروع – التقارير التنظيمية – ManpowerGroup الشرق الأوسط jobs in uae فى الامارات
تعليقات