وظائف الامارات محاسب – مطاعم/ أبو ظبي في مايكل بيج – أبو ظبي وظائف الامارات #UAE_Jobs

Emirates jobs محاسب – مطاعم/ أبو ظبي في مايكل بيج – أبو ظبي وظائف الامارات


description job: محاسب – مطاعم/ أبو ظبي في مايكل بيج – أبو ظبي وظائف الامارات


المسمى الوظيفي

للإشراف على العمليات المحاسبية الشاملة من خلال إدارة معاملاتنا المالية والتحقق من صحتها. تتضمن مسؤوليات أحد كبار المحاسبين تسوية أرصدة الحسابات والبيانات المصرفية، وإدارة دفتر الأستاذ العام، وإجراء إجراءات إغلاق نهاية الشهر.

تفاصيل العميل

عميلنا هو مكتب عائلي مملوك للقطاع الخاص ومقره في أبو ظبي.

وصف
التحقق من الحسابات الدائنة والمدينة وتخصيصها وتسجيلها والتوفيق بينها. المساعدة في عمليات إغلاق نهاية الشهر ونهاية العام. تجميع وتحليل معلومات الحساب لإعداد وتسجيل إدخالات الأصول والالتزامات والإيرادات والمصروفات. الحفاظ على الحسابات الفرعية والتوفيق بينها. وحل أي اختلافات. إدارة دفتر الأستاذ العام عن طريق تحويل الحسابات الفرعية وإعداد موازين المراجعة وتسوية القيود. إعداد البيانات المالية بما في ذلك الميزانية العمومية وبيانات الأرباح والخسائر وبيانات الدخل من خلال جمع المعلومات وتلخيصها. التعاون مع المدير المالي لتعزيز الإجراءات المالية. الإشراف على معاملات دفتر الأستاذ العام والتسويات المصرفية وإدارة النقد. التعامل مع المعاملات النقدية والائتمانية والمصرفية. التواصل بانتظام مع مدير الممتلكات لإعداد تقارير الدخل والمصروفات العقارية. مراقبة معاملات الأصول الثابتة للشركة. إنشاء بيانات مالية شهرية وأسبوعية التقارير. إعداد وتقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة ربع السنوية إلى السلطات الضريبية. مراجعة المحاسبة وضريبة القيمة المضافة لـ 2 إلى 4 كيانات داخل المجموعة. التنسيق مع المراجعين الخارجيين للتحضير لعمليات التدقيق ومعالجة استفساراتهم. إعداد وضمان الامتثال في الوقت المناسب لمتطلبات البنك مثل KYC.

حساب تعريفي
درجة البكالوريوس في المحاسبة، مع مؤهل مثل CA/CPA/CMA.8-10 سنوات من الخبرة ذات الصلة في دور مماثل (خبرة صناعية داخل المطاعم) إتقان متقدم في Microsoft Excel والإلمام بأنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) مثل Microsoft Dynamics AX أو SAP أو وحي. إظهار القدرة على تحديد أولويات المهام، والمتابعة مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، والتفوق في التخطيط والتنظيم وإدارة الوقت وإعداد التقارير. تعد المهارات التحليلية والمحاسبية القوية ضرورية، إلى جانب الخبرة العملية في حزم البرامج المحاسبية، ويفضل أن تكون AX Dynamics.

عرض عمل

راتب ومزايا شهرية تنافسية.

تفاصيل الوظيفة

مكان العمل
ابوظبي، الامارات العربية المتحدة
قطاع الشركة
الضيافة والإقامة
نوع الشركة
وكالة توظيف
الدور الوظيفي
المحاسبة والمراجعة
نوع الوظيفة
موظف بدوام كامل
نطاق الراتب الشهري
2000 دولار – 3000 دولار
عدد الوظائف الشاغرة
1

Apply for here


وظائف الامارات محاسب – مطاعم/ أبو ظبي في مايكل بيج – أبو ظبي وظائف الامارات #UAE_Jobs
محاسب – مطاعم/ أبو ظبي في مايكل بيج – أبو ظبي وظائف الامارات jobs uae
تعليقات