وظائف السعودية مدير المعايير والمطابقة وحماية العلامة التجارية في مجموعة الفطيم – المملكة العربية السعودية وظائف السعودية jobs in Saudi

نظرة عامة على الدور:

يلعب مدير حماية العلامة التجارية والتجانس والمعايير دورًا محوريًا في قسم السيارات في الفطيم، حيث يركز على ضمان امتثال جميع المركبات والمنتجات للوائح المحلية والدولية، والحفاظ على معايير عالية من الجودة والسلامة، وحماية العلامة التجارية (و الشركة) النزاهة والسمعة.

ماذا ستفعل:

إدارة التجانس:

قيادة عملية المصادقة لجميع منتجات السيارات، وضمان الامتثال للمتطلبات التنظيمية والمعايير الدولية في المملكة العربية السعودية. ويشمل ذلك التنسيق مع الهيئات التنظيمية المحلية (الفطيم للسيارات والحكومات)، وإدارة الشهادات، ومواكبة التغييرات في التشريعات.

العمل بشكل وثيق مع الأطراف الداخلية والخارجية لدعم جميع المشاريع الخاصة مثل (شهادة ورش العمل، الإدارة العامة للمرور (المرور) / وزارة النقل، العقود، عملية استدعاء وزارة التجارة، تسجيل قطع الغيار).

مراقبة المعايير

التواصل مع القطاعات الحكومية (الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO)، وزارة التجارة (MoC)، الإدارة العامة للمرور (المرور) / وزارة النقل، الشرطة، وزارة الاستثمار السعودية (MISA)، الجمارك السعودية، الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، وزارة البيئة والمياه والزراعة (MEWA)، وزارة الطاقة، مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية (KACST)، المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (TVTC)) / الشركات الخاصة لدعم كافة الأعمال.

مراقبة معايير الجودة

تأمين الإدارة والمصنعين بشأن المنتجات / اللوائح ذات الصلة. الضغط على التكنولوجيا/اللوائح الجديدة في حالة الحاجة إليها (الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO)، الإدارة العامة للمرور (المرور)) ودعم إدارة الفطيم للسيارات في الضغط على مثل هذه الأنشطة تجاه السلطة الحكومية ذات الصلة.

مشاركة أصحاب المصلحة

المشاركة مع أصحاب المصلحة في الصناعة، بما في ذلك السلطات الحكومية والهيئات التنظيمية وجمعيات الصناعة، لتمثيل مصالح الشركة والمساهمة في تطوير معايير وسياسات السيارات في المملكة العربية السعودية.

التقارير والتوثيق

الاحتفاظ بسجلات شاملة لجميع شهادات التجانس ووثائق الامتثال وأنشطة حماية العلامة التجارية. قم بإعداد تقارير للإدارة العليا حول حالة الامتثال ومخاطر السوق وجهود حماية العلامة التجارية.

Apply for here


وظائف السعودية مدير المعايير والمطابقة وحماية العلامة التجارية في مجموعة الفطيم – المملكة العربية السعودية وظائف السعودية jobs in Saudi


Apply link
تعليقات