وظائف الامارات مسؤول تنفيذي للشراكات في مايكل بيج – دبي وظائف الامارات #UAE_Jobs

Emirates jobs مسؤول تنفيذي للشراكات في مايكل بيج – دبي وظائف الامارات


description job: مسؤول تنفيذي للشراكات في مايكل بيج – دبي وظائف الامارات


المسمى الوظيفي

يعد هذا دورًا متعدد التخصصات يواجه العملاء لدعم عملياتنا التجارية، مع ضمان مستويات احتفاظ جيدة عبر الأعمال.

تفاصيل العميل

تأسست هذه الشركة على أساس الهدف الأساسي المتمثل في تمكين المستخدمين من السيطرة الكاملة على صحتهم ومساعدتهم في رحلتهم نحو الشعور بأفضل ما لديهم وهم مرتاحون في منازلهم.

وصف
بدء وتطوير آفاق المبيعات عبر الصناعات الرئيسية لتتناسب مع رؤية الشركة ورسالتها بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مراكز اللياقة البدنية والعافية وشركات التأمين والشركات. التواصل بشكل استباقي مع الشركاء المحتملين وقادة الصناعة والمؤثرين لإقامة تعاون واستكشاف المشاريع المشتركة بناء والحفاظ على العلاقات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين الحاليين وتجديد العقود (إدارة الحساب). تطوير استراتيجيات الشراكة لدفع نمو الإيرادات وزيادة التعرض للعلامة التجارية وتوسيع قاعدة عملائنا. إنشاء وصيانة إدارة علاقات العملاء لجميع الشركاء والعملاء وخط أنابيب المبيعات. حضور المؤتمرات والفعاليات والمعارض التجارية الخاصة بالصناعة للتواصل وبناء العلاقات مع الشركاء المحتملين. قم بإعداد مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) وتقديم تقارير منتظمة عن أداء الشراكة، والأنشطة التابعة، وتوليد الإيرادات. التعاون والإدخال في تسويق الشراكة الإقليمية، وترتيب البرامج والأنشطة والأحداث الترويجية. تسهيل التدريب المنتظم والتأهيل للشركاء والشركات والبائعين. الموظفون. ضمان التعاون الكامل والمزامنة مع فرق العمليات والتسويق لضمان التعامل السلس مع الحسابات المختلفة.

حساب تعريفي
المهارات والقدرات سيكون التعرض للرعاية الصحية و / أو الأدوية و / أو العافية ميزة إضافية. خبرة لا تقل عن سنتين في دور المبيعات أو التسويق في شركة ناشئة أو بيئة شركة متعددة الجنسيات مع سجل أداء مبيعات متميز. التدريب في إدارة المبيعات والعملاء ستكون دورات إدارة العلاقات وإدارة الأعمال وبناء الفريق مفيدة. خلفية قوية في خدمة العملاء. أنت شخص موجه نحو النتائج وحاسم وتحليلي ومبتكر، وقادر على تطوير الأعمال التجارية وموظفيك بشكل مستقل. ما الذي ستستفيد منه: كن جزءًا من شركة ناشئة سريعة النمو حيث يمكنك إحداث تأثير من اليوم من خلال العمل مع فريق متنوع ودولي، محاطًا بأفراد متحمسين للغاية ومندفعين. التعلم من كبار قادة الصناعة بما في ذلك الرئيس التنفيذي لدينا، وهو رجل أعمال متسلسل برأس مال قدره 3 مليارات دولار. فرص متنامية سريعة، مع الاستقلالية وفرصة لإحداث تأثير في الصناعة. العمل من المنزل وساعات العمل المرنة لا بأس بها!

عرض عمل

العمل من المنزل، النمو الوظيفي، الفوائد

تفاصيل الوظيفة

مكان العمل
دبى، الامارات العربية المتحدة
قطاع الشركة
المستشفى الطبي
نوع الشركة
وكالة توظيف
الدور الوظيفي
مبيعات
نوع الوظيفة
موظف بدوام كامل
نطاق الراتب الشهري
غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة
1

Apply for here


وظائف الامارات مسؤول تنفيذي للشراكات في مايكل بيج – دبي وظائف الامارات #UAE_Jobs
مسؤول تنفيذي للشراكات في مايكل بيج – دبي وظائف الامارات jobs uae
تعليقات